• ×

04:25 صباحًا , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

القائمة الرئيسية

مدير مكتب التعليم الأهلي يكرم طلاب مدرسة الأندلس المشاركين في الأولمبياد الوطني للريبورت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
دعماً لمواهب طلاب و الطالبات المدارس الأهلية في جميع المجالات و خاصة مجال التقنية الحديثة. وايمانا من مكتب التعليم الأهلي بمكة المكرمة بضرورة تشجيع المؤسسات الاهلية التابع له على العمل على تطوير قدرات الطلاب و الطالبات وتحفيز وصقل مواهبهم بلإضافة إلى تعزيز ثقافة الريادة في مجال التقنية الحديثة بما يتوافق مع رؤية 2030.

إستقبل مدير مكتب التعليم الأهلي الدكتور فهد الزهراني في مكتبه صباح يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٨/٤/١٨ فريق ستيم بمدارس الاندلس الاهلية والحاصل على المركز الثالث في الأولمبياد الوطني للريبورت على مستوى المملكة .
حيث رحب مدير مكتب التعليم الأهلي بالمشرف العام على المدارس سعادة الدكتور فهد بن حمد بن يمين و المشرف على تدريب الطلاب الاستاذ نبيل فارس في حين مثل الطلاب المشاركين في المسابقة الطالبين حسن ريان منصور و احمد نادر مليباري

وفِي ختام الزيارة كرم مدير مكتب التعليم الأهلي طلاب مدارس الأندلس تشجيعا لهم على هذا الإنجاز داعياً في نفس الوقت جميع مؤسسات التعليم الأهلي ومراكز التدريب على المبادرة إلى تحفيز طلاب و طالبات على تطوير وصقل ابتكاراتهم الرامية إلى الارتقاء بصناعة التقنية في المستقبل و شدد على ضرورة وجود برامج لاستقطاب الطلاب و الطالبات من ذوي الموهوبة في المدارس الاهلية و العمل على صقل مواهبهم .
بواسطة : فاتن فلاتة
 0  0  239