• ×

09:40 مساءً , الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

القائمة الرئيسية

مدير عام التعليم يوقع عدد من مذكرات التفاهم لإنشاء وتطوير المدارس الأهلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
وقع مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة بحضور مدير مكتب التعليم الأهلي الدكتور فهد الزهراني عدد من مذكرات التفاهم التى تهدف الى تحقيق الشراكة بين مكتب التعليم الأهلي وشركات القطاع الخاص لتسهيل عملية إنشاء وتطوير المباني التعليمية.
ويأتي توقيع هذه المذكرات تنفيذاً للتوجيهات وزارة التعليم في القاضية بالتخلص من المدارس الأهلية القائمة على مباني مستأجرة وتطبيقاً للرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ ومشروع التحول الوطني ٢٠٢٠ الداعية إلى رفع كفاءة التعليم الأهلي بما يحقق زيادة التوسع والنمو في هذا القطاع.
ويترتب على هذه الإتفاقيات التعاون بين القطاعات المختلفة لإنشاء عدد من المباني المدرسية عالية الجودة والبحث عن أفضل الفرص والحلول الإستثمارية للرفع من كفاءة المباني التعليمية بأفضل جودة و أقل تكلفة.
ومنه تم توقيع مذاكرات التفاهم مع كل من ممثل شركة شركة رواد الخليج الدكتور خالد بن سليمان السحيم نائب رئيس شركة الخليج للتدريب والتعليم ، وممثل شركة التعليم النوعي الدكتور محمد السريحي الرئيس التنفيذي ، وممثل ومالك مدارس مدينة المعرفة البروفيسور محمد بن جميل بن علي خياط.
وحيث أن مثل هذه الشراكات والإتفاقيات ستساهم في زيادة الاستثمار في التعليم الأهلي والأجنبي مما يساهم في دفع عجلة التنمية والإقتصاد في المملكة.
بواسطة : فاتن فلاتة
 0  0  279