• ×

09:01 مساءً , الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018

القائمة الرئيسية

شركة الخليج للتدريب والتعليم تشارك في أسبوع المرور العربي لعام 1439هـ*

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 دشن مدير شرطة العاصمة المقدسة سعادة اللواء فهد بن مطلق العصيمي أسبوع المرور العربي تحت شعار “التزامك بالنظام دليل وعيك " الذي أقيم في مكة مول التجاري.
وقد قام سعادة اللواء فهد العصيمي بزيارة لركن شركة الخليج للتدريب والتعليم. وكان في استقباله مدير فرع مكة المكرمة الأستاذ فهد بن عبدالله بخش وأوضح لمعاليه وللزوار أهمية برامج ونشاطات شركة الخليج في مكة المكرمة وقد تم تعريفه بأهم الدورات التي سوف تُقام خلال هذا الصيف والتي تستهدف كافة القطاعات الحكومية والخاصة والأفراد وقد أوضح الأستاذ / فهد بخش لسعادته عن استعداد شركة الخليج لتسخير كافة الامكانيات والتسهيلات لتدريب منسوبي وزارة الداخلية من أفراد وضباط كل حسب البرامج التي يرغب بها سواء تدريب حاسب آلي أو لغه إنجليزية أو تطوير إداري ودورات في الآمن السيبراني حيث تمتلك شركة الخليج البنية التحتية الكاملة لتدريب هذه الدورات بمعايير دولية تتوافق مع تحقيق رؤية 2030.
وسَلم سعادة اللواء فهد بن مطلق العصيمي درع شكر وتقدير لشركة الخليج للتدريب والتعليم ممثلةً بمدير فرع مكة الأستاذ فهد بن عبدالله بخش وقد شكر وأثنى على الجهود المبذولة في المعرض والتي كان لها دور إيجابي في تعزيز الشراكة المجتمعية بين القطاعات الخاصة وقطاعات الدولة.
بواسطة : فاتن فلاتة
 0  0  149